منتدى قرية شمنديل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
إيسيان: أنا وتشيلسى نشبه الساندويتس .. ومستعدون للفوز على مانشيستر يونايتد 53179
ادارة المنتدي
منتدى قرية شمنديل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
إيسيان: أنا وتشيلسى نشبه الساندويتس .. ومستعدون للفوز على مانشيستر يونايتد 53179
ادارة المنتدي
منتدى قرية شمنديل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى قرية شمنديل

منتدى قرية شمنديل والبلاد المجاورة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إيسيان: أنا وتشيلسى نشبه الساندويتس .. ومستعدون للفوز على مانشيستر يونايتد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abdoo_28
مشرف
مشرف
abdoo_28

المزاج : عامل دماغ

إيسيان: أنا وتشيلسى نشبه الساندويتس .. ومستعدون للفوز على مانشيستر يونايتد Empty
مُساهمةموضوع: إيسيان: أنا وتشيلسى نشبه الساندويتس .. ومستعدون للفوز على مانشيستر يونايتد   إيسيان: أنا وتشيلسى نشبه الساندويتس .. ومستعدون للفوز على مانشيستر يونايتد Emptyالجمعة مايو 06, 2011 5:29 am

.أكد الغاني مايكل إيسيان لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي أنه يشبه فريقه إلى حد بعيد في المراحل التي مر بها الاثنان خلال هذا الموسم، حيث عانى الاثنان فترة من انعدام التوازن.

وأكد إيسيان في حديثه لموقع تشيلسي الرسمي "أنا وتشيلسي نشبه الساندويتش فكلانا بدأ بمستوى جيد ثم فترة إصابة أطاحت بي من التشكيل وهى الفترة التي عانى فيها تشيلسي من نتائج سيئة، ومع عودة تشيلسي لمستواه المعهود والمنافسة على البطولة، بدأت أعود للملاعب مرة أخرى".

وعن لقاء الأحد القادم بين تشيلسي ومانشيستر يونايتد في الاولد ترافورد أكد"نعمل من الآن للفوز بلقاء مانشيستر حتى نعود للمنافسة على لقب البطولة بكل قوة، ليكون الحصول عليها خير تتويج لموسم شاق للفريق".

وأضاف بعد الانتهاء من هذا الموسم سأقوم بمزاولة عملي كسفير السلام للإتحاد الإفريقي وسنقيم لقاء ودي بين منتخب أفريقيا ومنتخب العالم، حيث وجهت الدعوة للعديد من نجوم العالم لحضور تلك المباراة مثل دروجبا ومالودا وأشلى كول ومن نجوم القارة القدامى عبيدي بيليه وكالوشا بواليه واوكوشا وجورج وايا.

ويلتقي تشيلسي ومانشيستر الأحد المقبل في أقوى لقاءات المسابقة حيث يحتل مانشيستر المركز الأول في البطولة برصيد 73 نقطة ويحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 70 نقطة
KaYa
Admin
Admin
KaYa

المزاج : رااااايق

إيسيان: أنا وتشيلسى نشبه الساندويتس .. ومستعدون للفوز على مانشيستر يونايتد Empty
مُساهمةموضوع: رد: إيسيان: أنا وتشيلسى نشبه الساندويتس .. ومستعدون للفوز على مانشيستر يونايتد   إيسيان: أنا وتشيلسى نشبه الساندويتس .. ومستعدون للفوز على مانشيستر يونايتد Emptyالجمعة مايو 06, 2011 7:31 am

.مشكور يا مان
.
https://shmandel.hooxs.com

إيسيان: أنا وتشيلسى نشبه الساندويتس .. ومستعدون للفوز على مانشيستر يونايتد
صفحة 1 من اصل 1